إعلان

إحباط خطة عصابة "المنى" لسرقة 10 ملايين جنيه من تاجر حديد بالإسكندرية

11:01 ص الخميس 23 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أحبط ضباط مباحث الإسكندرية مخطط 4 أشخاص، لسرقة 10 ملايين و802 ألف جنيه، من صاحب شركة لتوريد الحديد، عقب صرفه لشيك بقيمة المبلغ أمام أحد البنوك بمنطقة العطارين، وألقت القبض على المتهمين وبحيازتهم أسلحة نارية وبيضاء.

ووردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة، بإعداد المدعو "أ. م. ع" 31 عامًا، وشهرته "المنى" سائق بشركة لتوريد الحديد، مقيم منطقة الدخيلة الجبل، خطة لسرقة المدعو "أ. م. أ" شهرته "يسري المدبولي" 53 عامًا، صاحب شركة لتوريد الحديد ووكيل شركة عز الدخيلة للحديد.

وتبين من التحريات اتفاق المتهم السابق اتهامه في القضية جنايات القسم "مخدرات" مع كل من "أ. ع. ت" شهرته "المنياوي" 28 عامًا، نقاش، و"أ. ب. أ" 27 عامًا، نقاش، و"م. ع. أ" 30 عامًا، نقاش، على تنفيذ الجريمة.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهمين أعدوا خطة لسرقة صاحب الشركة عقب قيامه بصرف شيك بمبلغ 10 ملايين و802 ألف و759 جنيهًا، من البنك العربي الإفريقي في دائرة قسم شرطة العطارين.

وتم ضبط المتهمين وبحيازة الأول فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 و5 طلقات من ذات العيار، والثاني طبنجة محدث صوت "معدلة" و11 طلقة من ذات العيار والثالث سلاح أبيض "مطواة".

واعترف المتهمون في التحقيقات بما توصلت إليه التحريات وعللوا ذلك لمرورهم بضائقة مالية.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي.
حُرر المحضر جنايات قسم شرطة الدخيلة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: