إعلان

ضبط كيلو ونصف هيروين بحوزة تشكيلين عصابيين بالقليوبية

01:24 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقى ضباط مكافحة المخدرات بالقليوبية، القبض على تشكيلين عصابيين للاتجار في المخدرات، بحوزتهم كيلو ونصف هيروين في الخانكة والقناطر الخيرية، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات لمكتب مكافحة المخدرات بمديرية الأمن بتكوين 4 أشخاص تشكيلين عصابيين للاتجار في الهيروين، تم عرض المعلومات على اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن، وتوصلت تحريات العميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية، إلى أن التشكيل الأول يضم كلا من: "رزق. س" 27 سنة، و"محمد. ز" 31 سنة، عاطلان يمارسان نشاطا إجراميا في الإتجار فى المخدرات.

وفي أحد الأكمنة تمكن العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي من القبض عليهما اثناء استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وبحوزتهما كيلو هيروين ومبلغ مالي 2460 جنيها وميزان معدني حساس.

وفي القناطر الخيرية تمكن النقيب أحمد عبدالغني معاون المباحث من القبض على كل من "مجدي. ص" 25 سنة، عاطل، و"حسن. ع" 38 سنة، عاطل، أثناء استقلاهما السيارة رقم (و ر و 746 ملاكي) وبحوزتهما 500 جرام هيروين ومبلغ مالى 1150 جنيه بقصد الاتجار، وجار تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان