إعلان

"مستقبل وطن": اقتربنا من نصف مليون استمارة "علشان تبنيها" في الإسكندرية (صور)

09:55 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

واصل حزب "مستقبل وطن" في محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، فعالياته الميدانية لجمع توقيعات المواطنين في إطار حملة "علشان تبنيها"، مساء اليوم الثلاثاء، في وسط المحافظة، دعمًا لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية.

وشهدت منطقة المنشية بوسط الإسكندرية نشاطا مكثفًا لأعضاء الحملة، الذين تواصلوا مع فئات عمرية مختلفة من المواطنين ترويجًا للاستمارة، وجمع التوقيعات المؤيدة لترشح السيسي.

من جانبه، قال رجائي عزت، أمين عام حزب "مستقبل وطن" في الإسكندرية، إن الحزب اقترب من تحقيق 25% من عدد الاستمارات المستهدفة، بما يعادل قرابة نصف مليون توقيع من أصل مليوني استمارة مستهدف توزيعها في المحافظة.

وأضاف عزت، في تصريح صحفي على هامش الفعالية، أن الحملة استطاعت جمع عدد كبير من التوقيعات على مدار اليوم في منطقة المنشية وبعض المناطق المحيطة بها بخلاف ما تم تجميعه من آلاف الاستمارات على مستوى أحياء الإسكندرية.

وأوضح أمين حزب "مستقبل وطن" أن شباب الحملة يقومون من خلال الفعاليات الجماهيرية بشرح أهدافهم في إطار دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبينًا أن الاستمارات الموقعة سيتم نقلها إلى الأمانة العامة للحزب في القاهرة.

فيديو قد يعجبك: