إعلان

محافظ سوهاج: مؤتمر موسع للشباب بمشاركة 5 محافظات في ديسمبر المقبل

07:26 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - أ ش أ:

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج إنه في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالإهتمام بالشباب سيتم تنظيم مؤتمر للشباب خلال شهر ديسمبر المقبل يضم شباب 5 محافظات من صعيد مصر وهي أسوان، وقنا، والأقصر، والبحر الأحمر، وسوهاج، بالإضافة إلى مؤتمر آخر كبير للشباب، كما سيتم تدشين مبادرة سوهاج صديقة لذوي الإعاقة في حضور الدكتورة هبة هجرس مقررة المجلس القومي لشئون الإعاقة في ديسمبر المقبل.

جاء ذلك خلال حضوره فعاليات الملتقي الشبابي الثاني لقسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة سوهاج اليوم الثلاثاء تحت عنوان " الإعلام وقضايا الشباب في صعيد مصر" الذي عقد بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة القديمة شرق مدينة سوهاج بحضور مدير الأمن اللواء عمر عبد العال والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج والإعلامي الدكتور محمد سعيد محفوظ والدكتورة عزة عثمان رئيس قسم الإعلام والمقرر العام للمؤتمر وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وعمداء الكليات وممثلي الأحزاب السياسية والحركات الشبابية والمجتمع المدنى والمجلس القومى للمرأة وطلاب الجامعة.

وأكد الدكتور أيمن عبد المنعم أهمية وعمق رؤية القيادة السياسية في الاهتمام بالشباب والتعرف على أرائهم وأفكارهم وفتح آفاق للحوار معهم لمناقشة القضايا المجتمعية التى تهم الشباب من خلال عقد المؤتمرات والملتقيات الشبابية، منوهًا إلى أن الشباب هم قادة المستقبل.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج اهتمام الجامعة بعقد المؤتمرات لمناقشة القضايا المجتمعية مثل قضايا الثأر والفتنة الطائفية ومحو الأمية وتنظيم الأسرة موجها الشكر لمحافظ الإقليم على دعمه التام لجميع أنشطة الجامعة.

وتناول المؤتمر رؤى الشباب من الجامعة وخارج الجامعة لتطوير الواقع المستقبلي للشباب ومناقشة عدد من القضايا والموضوعات المجتمعية التي تشغل فكر الشباب.

وتم خلال المؤتمر إستضافة عدد من شباب سوهاج من أصحاب المبادرات والمشروعات الناجحة " لنقل خبراتهم وتجاربهم للآخرين كما تم مناقشة عدة محاور رئيسية وأهمها الشباب والمشاركة المجتمعية ومناقشة القضايا الخاصة بالأحزاب السياسية في سوهاج والجمعيات.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: