إعلان

نشاط ملحوظ للرياح في السويس وانتظام حركة الملاحة

02:34 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

شهدت محافظة السويس، نشاطًا ملحوظًا للرياح، اليوم الثلاثاء، بدا واضحًا في المناطق الصحراوية، والمدن الجديدة الواقعة على أطراف المدينة، بينما لم تؤثر حركة العمل بالأسواق، وانتظام الطلاب بالمدارس.

وانتظمت حركة الملاحة بموانئ البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء في محافظات السويس وجنوب سيناء والبحر الأحمر، وقال ملاك يوسف المتحدث الإعلامي للهيئة، إن حركة تداول البضائع وسفر ووصول الركاب منتظمة بموانئ بورتوفيق بالسويس، ونويبع وسفاجا والغردقة بالبحر الحمر وجنوب سيناء.

وفي السياق قال مصدر مسؤول بمكتب الأرصاد الجوية، إن سرعة الرياح في السويس لم تتجاوز 18 عقدة، ولفت إلى أن العقدة تعادل 1.8 كيلو متر، كما أن مستوى الرؤية الأفقية مفتوح لمدى يزيد عن 1500 متر، ما يسمع باستمرار حركة الملاحة بموانئ السويس.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن المخرجات العددية والتنبؤات تشير إلى أن المدن الساحلية ستشهد سقوط أمطار سواء بالبحر الأحمر والمتوسط.

وأضاف المصدر، أنه من المنتظر أن تشهد السويس ومدن القناة خلال الساعات المقبلة، سقوط أمطار خفيفة، تكون متوسطة بالمناطق الصحراوية المتاخمة لجبل عتاقة، بينما تشتد في بورسعيد نظرًا لموقعها على البحر المتوسط.

بينما تشتد في سلاسل جبال جنوب سيناء، والبحر الأحمر، خاصة بمدينة شرم الشيخ، والغردقة وحلايب وشلاتين بساحل البحر الأحمر.

فيديو قد يعجبك: