إعلان

مصرع شخص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالقليوبية

02:29 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقي شخص مصرعه، بطلق ناري في مشاجرة بين أبناء عمومته في الخصوص، اليوم الثلاثاء، استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء.

جاء ذلك عقب قيام أحد الطرفين بالسير أمام الآخر وهو في حالة سُكر، فنشبت بينهما مشاجرة، أطلق فيها أحدهما عيارًا ناريًا من بندقية خرطوش، على الآخر، فأودت بحياته ونقل إلى مستشفى الخانكة العام وضبط الطرفين وتبادلوا الاتهامات وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغًا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، ومتوفى ومصابين بمنطقة المعاجيني بالخصوص.

وأخُطر اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير الأمن، فانتقل العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية، وتبين أن المشاجرة بين طرف أول "حسن. ص" 38 عامًا، سائق، وبحيازته بندقية خرطوش، وشقيقيه "شوكت" 32 عامًا وبحيازته "مطواه" و"ممدوح" 50 عامًا، كهربائي، وبحيازته "مطواه"، و"إبراهيم. م" 51 عامًا، سمسار، وبحيازته "مطواه" وطـرف ثان "محمود. أ" 59 عامًا، جنايني، وأولاده "سيد" 18 عامًا، مصاب بطلق ناري، وتوفى متأثرًا بإصابته، و"أحمد" 23 عامًا، و"محمد" 27 عامًا، وبحيازتهما مطوتين.

وتبين أن الطرفين أبناء عمومة، وأن سبب المشاجرة معاتبة الطرف الأول للثاني من الطرف الثاني لمروره في الشارع في حالة سكر فتطورت لمشاجرة قام خلالها الأول من الطرف الأول، بإطلاق أعيرة نارية من السلاح المضبوط حيازته محدثًا إصابة المتوفى التي أودت بحياته.

وضبطت أجهزة الأمن طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: