إعلان

مصرع ربة منزل وإصابة 3 في تصادم سيارتين بسبب الشبورة في المنيا

12:04 ص الأحد 19 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

لقيت ربة منزل مصرعها، وأُصيب نجلها ووالده وسائق، في حادث تصادم، وقع مساء السبت، على الطريق الصحراوي الشرقي، أمام مركز المنيا، بسبب "الشبورة المائية".

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء مممدوح عبد المنصف، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصام على الطريق الصحراوي الشرقي، قبل بوابة الرسوم في مركز المنيا، أسفر عن سقوط حالة وفاة وإصابتين.

انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الحادث وقع بين السيارة رقم "2539 د.ج. ر" ملاكي المنيا، قيادة "محمد جاد عدوي" 23 عامًا، طالب، يقيم في محافظة سوهاج، والسيارة رقم "9381 د. ر. س" ربع نقل، قيادة "محمود أحمد سلامة 31 عامًا، سائق، يقيم بمحافظة الدقهلية.

أسفر الحادث عن إصابة قائدي السيارتين، ومصرع والدة قائد السيارة الأولى "صديقة عبد الحميد محمد" 54 عامًا - ربة منزل، وإصابة زوجها "جاد عدوي محمد" 56 عامًا.

وحرر محضر حمل رقم 35998 لسنة 2017 جنح مركز شرطة المنيا، ونُقلت الجثة والمصابين إلى المستشفى العام، فيما تبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة في يد "قائد السيارة الأول" بسبب "الشبورة المائية"؛ ما أدى إلى انحرافها واصطدامها بالثانية.

أُزيلت آثار الحادث، وتم تسيير حركة الرور، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.​

فيديو قد يعجبك: