إعلان

محافظ دمياط: طرح المرحلة الثانية من حجز الأراضي بمدينة الأثاث

02:02 م السبت 18 نوفمبر 2017

محافظ دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

أعلن إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، فتح باب الحجز للطرح الثاني الخاص بقطع الأراضي المخصصة لإقامة مشروعات لصناعة الأثاث والصناعات المغذية والتكميلية لها بمدينة الأثاث، خلال الشهر المقبل على مساحة 120 ألف متر.

وأوضح المحافظ، في تصريح صحفي، اليوم السبت، أنه من المقرر تجهيز القطع للبناء إذ توجد اشتراطات عامة للالتزام بها، وتابع "كل مستثمر يبني مصنعه وفقًا لخطوط الإنتاج الخاصة به مع عمل تسهيلات أمام الراغبين في الحجز للتسديد بنظام التقسيط، وذلك عقب نفاد قطع الأراضي التي طرحت بالمرحلة الأولى في الشهر الماضي وبلغت أكثر من 110 ألف متر من الأراضي كاملة المرافق".

ولفت طه إلى أنه من المقرر تسليم المرحلة الأولى من الورش والأراضي في فبراير المقبل، بعد أن بدأت الإجراءات الفعلية من خلال إصدار قرارات التخصيص لنحو 200 ورشة لصالح حاجزي المرحلة الأولى من الورش والذين سدودا مقدم الحجز وجار حاليا استكمال إجراءات التمويل البنكية الخاصة بهم.

وأضاف أنه يجري في الوقت الحالي استكمال الدراسات الخاصة بإنشاء المركز التجاري والفندق ومركز المؤتمرات، مشددًا على أن مشروع مدينة الأثاث من أبرز المشروعات القومية الهامة في مصر والتي توليها القيادة السياسية اهتماما بالغًا.

فيديو قد يعجبك: