إعلان

بـ"عشوة ملوخية".. "فوزية" قتلت أمها وأصابت والدها

01:17 م السبت 18 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – (مصراوي):

"جابتلنا العار ولازم نقتلها.. حطت راسنا في الطين".. عبارات ترددت على ألسنة كل من الأم "عائشة. ح. ي" 35 عامًا، والأب "خيري م. ي" 45 عامًا، سائق، مقيمين بعزبة "حسين سالم"، بمركز سمالوط، فور علمهما بهروب ابنتهما "فوزية"، 19 عامًا، مع "م. ج. ت" 32 عامًا "عامل" ويقيم في قرية "طرفا الكوم" المجاورة لهم، إلى محافظة القاهرة، ونجاح والدها في الوصول إليها وعودتها إلى المنزل.

وفور العودة قرر الوالدان احتجاز ابنتهما داخل غرفة صغيرة في المنزل، وهو ما كان الدافع الأقوى وراء تفكير الأخيرة في التخلص منهما.

فكرت الابنة وعزمت على التخلص من والديها، فاستغلت عدم وجودهما داخل المنزل ونجحت في الخروج من غرفتها إلى غرفة والدها، وحملت كمية من المبيد الحشري الخاص بزراعة "البرسيم" وذهبت إلى المطبخ، ووضعت المبيد داخل "الملوخية" ثم عادت مرة أخرى إلى غرفتها.

وبعد مرور ما يقرب من ساعة، عاد الوالدان إلى المنزل، وتناولا وجبة العشاء المكونة من "الملوخية، والأرز، والخبز"، حتى أُصيبا بحالات تسمم، نقلا على إثرها إلى المستشفى العام، لتلفظ الأم أنفاسها الأخيرة، فيما يصارع الأب الموت.

وأمام أجهزة الأمن، أكدت "المتهمة" في بداية الأمر أنه أثناء خلط والدها "مبيد حشري" في تقاوى البرسيم، شعر بحالة إعياء نتيجة استنشاقه "المبيد" ما أدى إلى وفاة الأم وإصابة الأب.

فيما أكدت تحريات المباحث عدم صحة رواية المتهمة، وأن وراء ارتكاب الواقعة "فوزية" التي اعترفت تفصيليًا بارتكابها، وأرشدت عن السم المستخدم بعد أن أخفته أعلى سطح المنزل.

تحرر المحضر رقم 2063 لسنة 2017، وتولت النيابة التحقيقات في الواقعة.

فيديو قد يعجبك: