إعلان

بالصور- "فتيات لممارسة الجنس" و"ليزر" يجمع راغبي المتعة الحرام داخل ملهى ليلي

01:42 م الجمعة 17 نوفمبر 2017

الإسكندرية – محمد عامر:

أمرت نيابة الدخيلة في الإسكندرية، اليوم الجمعة، بحبس صاحب ملهى ليلي، من دون ترخيص بمنطقة بيانكي 4 أيام على ذمة التحقيق، لقيامه بتسهيل دعارة النسوة الساقطات للرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام من دون تمييز، وإخلاء سبيل 3 سيدات ضبطن داخل الملهى بضمان مالي 500 جنيه لكل منهن.

وقررت النيابة العامة إرسال الأسلحة المضبوطة لقسم الأدلة الجنائية والمواد المخدرة والكحولية للمعمل الكيماوي للفحص وإعداد التقرير اللازم، والتحفظ على الملهى لحين صدور قرار بشأنه.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، تفيد بقيام المدعو "منصور. ر. ح" 73 عامًا، المدير المسؤول عن مطعم وملهى من دون ترخيص، في منطقة بيانكي، للأعمال المنافية للآداب العامة.

وتبين من التحريات قيام المتهم بتسهيل دعارة النسوة الساقطات للرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام من دون تمييز، مقابل أجر مادي يتقاضاه، وتقديم المواد المخدرة والمشروبات الكحولية من دون الحصول على ترخيص بذلك.

وداهم ضباط المباحث الملهى بمنطقة مدخل بيانكي، خلف سنترال البيطاش، وتبين قيام إحدى الراقصات بالرقص الخليع داخل الملهى، وقيامها بتحريض الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام على الفسق بها.

وتبين قيام المتهم باستخدام قلم ليزر للإشارة للنسوة الساقطات للتوجه إلى رواد المكان راغبي المتعة الجنسية الحرام ومجالستهم وتقديم المشروبات الكحولية لرواد المكان من دون الحصول على ترخيص.

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة من القبض على المتهم وكل من "عبير. أ. خ" 46 عامًا، من دون عمل، مقيمة بالهانوفيل، و"ندى. م. م" 21 عامًا، من دون عمل، مقيمة بالهانوفيل، و"سلمى. م. م" 23 عامًا، من دون عمل، مقيمة بالورديان.

وضبط بالملهى طبنجة بلجيكي عيار 9 مللي، و3 خزينة طبنجة عيار 9 مللي، و24 طلقة من ذات العيار، وبندقية خرطوش إيطالي الصنع "فرانكي" عيار 12 مللي، و64 طلقة من ذات العيار، 2 قطعة لمخدر الحشيش، و15 زجاجة خمر، وقلم ليزر، بالإضافة إلى مبلغ 24200 جنيه ومائة دولار، و4 هواتف محمولة.

واعترف المتهم الأول في التحقيقات بإدارة ملهى ليلي من دون ترخيص، وتسهيل دعارة النسوة الساقطات بمقابل مادي يتقاضاه، وتقديم المواد المخدرة والكحولية لرواد المكان، وإحراز سلاحين ناريين لحماية النسوة الساقطات من رواد المكان حال محاولتهم التشاجر معهم.

بينما اعترفت المتهمات الثلاث في التحقيقات بتسهيل دعارتهن للغير من الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام بمقابل مادي.

وحرر المحضر رقم 33519 / 858 جنايات الدخيلة لسنة 2017، وباشرت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: