إعلان

الجيش: مقتل 3 تكفيريين وضبط 74 مشتبها به في شمال سيناء

06:42 ص الخميس 16 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى المنشاوي:
قامت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني خلال الأيام القليلة الماضية باستهداف البؤر الإرهابية بشمال سيناء، وقد أسفرت نتائج المداهمات عن مقتل ثلاثة عناصر تكفيرية شديدة الخطورة والقبض على 74 مشتبها به في دعم العناصر التكفيرية، حسبما افاد بيان للجيش اليوم الخميس.

وقال العقيد اركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، إنه تم تدمير 5 عربات دفع رباعي وأربعة مخازن لتصنيع العبوات الناسفة ومخزنين لتكديس الوقود تحت الأرض عثر بداخلهما على ما يقرب من عشرة أطنان وقود أنواع.

وأضاف أنه لإحكام السيطرة على المعابر والمنافذ المؤدية إلى شمال سيناء تم ضبط عربة نقل مخبأ بداخلها كمية من قطع غيار الدراجات النارية والمواد التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة، وعربة ربع نقل بها كمية من المواد المخدرة من مادة الحشيش والأفيون.

وتابع: كما تم ضبط فردين بحوزتهما أجهزة لاسلكية وجوازات سفر مزورة وأجهزة اتصالات بالقمر الصناعي ومبالغ مالية كبيرة وذلك على إحدى المعابر المؤدية لشمال سيناء.

هذا وتواصل قوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني استكمال عملياتها للقضاء على باقي البؤر الإرهابية واقتلاع جذور الإرهاب بشمال سيناء.

فيديو قد يعجبك: