إعلان

بالصور– عمرو موسى يشارك في الاحتفال بالعيد الوطني لفلسطين بالإسكندرية

09:36 م الأربعاء 15 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

احتفل أبناء الجالية الفسطينية في الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، بالعيد الوطني لبلادهم، لمرور الذكرى الـ29 لإعلان يوم الاستقلال، في احتفالية نظمتها القنصلية الفلسطينية.

وشهدت الفعالية حضور عمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، بجانب عدد من الشخصيات العامة والدبلوماسية وعدد من المسؤولين التنفيذيين منهم الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، وقناصل لبنان وروسيا والسودان.

وأبدى حسام الدباس قنصل عام فلسطين في الإسكندرية، اعتزازه بوجوده في مصر لمشاركة أبناء وطنه وأشقائه في الاحتفال، قائلًا: "نحتفل بيوم من أيام الوطنية الفلسطينية وهو يوم الاستقلال الذي أعلنه الرئيس الراحل ياسر عرفات في مثل هذا اليوم من عام 1988 من الجزائر الشقيق عندما أعلن فلسطين دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وأضاف أن يوم الاستقلال هو الذي أعلن فيه الرئيس الراحل ياسر عرفات قيام دولة فلسطين على الأرض الفلسطينية بوثيقة إعلان استقلال تاريخية وتضمنت دستور للدولة الفلسطينية المستقلة بكافة توجهاته وقوانينه التى تسعى إلى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لدولة فلسطين؛ لإحلال السلام فى فلسطين والمنطقة، وإنجاز الاستقلال حسب قوانين ومواثيق دولية .

فيديو قد يعجبك: