"أمن الغربية" يطارد الباعة الجائلين بـ"السبع بنات" ويزيل الإشغالات بشوارع المحلة (صور)

07:10 م الأربعاء 15 نوفمبر 2017

فتحي سليمان ومروة شاهين:

شنت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الغربية بقيادة اللواء طارق حسونة، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، حملات موسعة لإزالة الإشغالات ومطاردة الباعة الجائلين بشارع السبع بنات وشوارع المحلة، وكذلك إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمدينتي طنطا وبسيون.

ونفذت مديرية الأمن، على مدار الأيام الماضية، حملات مكبرة، في محافظة الغربية لرفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات على الطريق العام، وتمكنت من إزالة وضبط وتحرير 238 محضرًا في مدينة طنطا.

وأسفرت الحملات بمدينتي طنطا وبسيون عن تحرير 65 محضر إشغال طريق، ضبط 28 حالة مخالفة بالطريق الدائري، وضبط 3 عربات خاصة بالباعة الجائلين، بالإضافة لإزالة 125 حالة ما بين فرش عشوائي لبيع الفاكهة والخضروات، وتندة بدون ترخيص، ومقهى بالطريق العام بدون ترخيص، 46 حاجزًا خرسانيًا بالطريق العام ما يعوق حركة المرور.

كما تم تحصيل 4 غرامات فورية بعد التصالح مع المخالفين، وتحرير محضرين بناء بدون ترخيص، وتنفيذ 11 قرارًا إداريًا بإزالة الأكشاك.

كما تم تنفيذ حملة إزالة تعديات على الأراضى الزراعية بقرية صا الحجر، التابعة لمركز بسيون، بالتنسيق مع الجهات المعنية، أسفرت عن تنفيذ القرار رقم 96 لسنة 2006 بعدد 6 حالات.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان