إعلان

"عادل" دجال يدعي اتصاله بـ"ملوك الجان" لجلب "المال والحبيب" بالمنيا

02:57 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - (مصراوي):

ضبطت مباحث الآداب في محافظة المنيا، شخص متهم بـ"ممارسة أعمال السحر والشعوذة"، والنصب على المواطنين وإيهامهم بجلب المال، والحبيب، مقابل الحصول على مبالغ مالية.

والمدعو "الشيخ عادل"، هو الاسم الأشهر لـ" ح. ع. د"، والذي ذاع به داخل محل سكنه في قرية الخياري التابعة لمركز أبوقرقاص، جنوب محافظة المنيا، والقرى المحيطة بها، وأصبح مقصدًا للبسطاء، ممن يطمعون في الحصول على المال، والإنجاب، أو الزواج، بعد إيهامهم بتسخير "ملوك الجن"؛ لتحقيق رغباتهم، حتى توالت العديد من البلاغات إلى مباحث الآداب، تتهمه بممارسة أعمال الدجل، والشعوذة، والنصب والاحتيال على المواطنين وايهامهم بتسخير الجان لحل مشاكلهم الأسرية، وجلب النفع لهم مقابل مبالغ مالية.

داهمت أجهزة الأمن منزل "المتهم"، بعد أن أكدت تحرياتها صحة البلاغات الواردة، وعثرت على 7 لافتات مدونًا عليها "السحر وأعراضه، الأعراض العامة للسحر، أسباب المس الشيطاني) جميعها مزيلة باسم شهرته، ومجموعة من الدفاتر بها أسماء وبيانات عملائه، عبارة عن ( 15 دفتر على هيئة روشتات مجموعة من الكتب بعناوين "وقاية الإنسان من الجن والشيطان"، و"تسخير في وصال العاشقين"، و"اللؤلؤ والمرجان في تسخير ملوك الجان")، و 19 حجاب، وعبوات من ماء الورد، وبعض الزيوت العطرية، ومبلغ مالي قده 4 آلاف و 600 جنيهًا.


تحرر للمتهم المحضر رقم 7937 لسنة 2017، إداري أبوقرقاص، واعترف فيه بممارسة أعمال الدجل والشعوذة مقابل الحصول على مبالغ مالية.
وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي كلّفت إدارة البحث الجنائي، بتطوير مناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامي.

فيديو قد يعجبك: