إعلان

قتلوا الزوج وسرقوه.. إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها وشريكهما للمفتي

01:37 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار علاء الدين شُجاع، رئيس المحكمة، إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها وشريكهما، إلى مفتي الديار المصرية، وحددت المحكمة جلسة 13 ديسمبر المُقبل للنُطق بالحكم؛ على خلفية اتهامهم في القضية رقم 9521 جنايات ديرب نجم لسنة 2010، بقتل زوج المتهمة بغرض الاستيلاء على أمواله وممتلكاته وزواجها من عشيقها (المتهم الثاني).

وتلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم، بلاغًا يفيد بمقتل "أشرف أحمد حامد" 42 عامًا، مهندس بمجلس مدينة ديرب نجم، ومُقيم بقرية "الصافيا" بدائرة المركز .

وأشارت التحريات، إلى أن وراء الواقعة زوجة المتوفى "شيماء. م. الـ. ج" 27 عامًا، حاصلة على دبلوم صنايع، وعشيقها "أحمد. إ. م. أ. الـ" 26 عامًا، عامل بشركة "أرما" بالعاشر من رمضان، وشريكهما "محمد. ع. ذ. الـ" 25 عامًا، حاصل على ثانوية أزهرية، حيث أكدت التحريات وجود علاقة غير شرعية بين زوجة المتوفى والمتهم الثاني.

وتبين قيام الزوجة بالاتفاق مع عشيقها على الزواج بعد تنفيذ خطتها بقتل زوجها وبيع ممتلكاته وأراضيه، حيث قاموا بالاتفاق مع المتهم الثالث، على ذلك مقابل مبلغ مالي ألفين و500 جنيه، والذي اتفق برفقة العشيق مع الزوج (المجني عليه) على تحديد موعد لقيام الأخير برسم تصميمات لبناء مسكن.

وفي الموعد المُحدد ذهبوا إليه وتمكن المتهم الثالث من تصويب عيار ناري تجاه أنف المجني عليه، مستخدمًا "طبنجة بلجيكي" كاتمة للصوت، وفور سقوط الزوج قتيلًا، قامت الزوجة بمساعدة عشيقها وشريكه بالهروب، وأوهمت الجميع بأن الوفاة طبيعية، إلا أن تقرير مفتش الصحة كشف عن وجود شبهة جنائية.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، وتم القبض على المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3424 إداري ديرب نجم لسنة 2010.

وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالة المتهمين لمحكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت حكمها عام 2014 بإعدامهم، وبالطعن على الحكم في محكمة النقض ألغت الحكم السابق، وقررت إحالة أوراق القضية لدائرة أخرى، والتي أصدرت حكمها اليوم الثلاثاء، بإحالة أوراقهم للمفتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان