إعلان

"تعليم كفر الشيخ": مواصلات مجانية لحل أزمة عجز المدرسين بـ5 إدارات

04:33 م الإثنين 13 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قال صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن الحل الوحيد لسد العجز بمدارس 5 إدارات تعليمية توفير مواصلات مجانية للمعلمين، وذلك من خلال اتباع أسلوب المهام، لنقلهم إلى المدارس التي بها عجز.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، أنه رافق 61 معلمًا، في كافة التخصصات للمواد الدراسية الأساسية، وإدارتي تنسيق المتابعة والمتابعة لمدارس إداراتي برج البرلس وبلطيم لسد العجز في المدارس التي تتبع تلك الإدارات.

وأعلن عثمان توفير أتوبيس لنقل المعلمين والمعلمات من أمام ديوان المديرية، للإدارات التعليمية التي بها عجز، توزع على مدار أيام الإسبوع، حيث تخصص يوم الإثنين من كل أسبوع، لإداراتي بلطيم، وبرج البرلس، والأربعاء لإدارة الحامول التعليمية، والخميس لسد العجز بإدارة سيدي سالم التعليمية.

وأضاف عثمان، أن الأوتوبيس، الذي سينقل المعلمين للمدارس التي بها عجز، من تخصصات اللغة العربية، والرياضيات، واللغة الإنجليزية، ومعلمي الفصل، موضحًا أنه سيرافقهم مجموعة من الموجهين، لمتابعة توزيع المعلمين على المدارس التي بها عجز بالتعاون مع مدير عام الإدارة التعليمية والتوجيهات المختصة.

فيديو قد يعجبك: