إعلان

نيابة دسوق تفتح تحقيقا في إصابة تلميذة خلال حفل مدرسي (صور)

03:07 م الأحد 12 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمرت نيابة دسوق بكفر الشيخ، اليوم الأحد، بالاستعلام من الإدارة العامة للتعليم بمدينة دسوق، عن اسم مدير ووكيل مدرسة دسوق الرسمية للغات، تمهيدًا لاستدعائهما للاستماع لأقوالهما، بجلسة تحقيق في شأن واقعة إصابة التلميذة "ريتال محمد عبدالباسط" 6 سنوات، خلال إقامة حفل ترفيهي بالمدرسة.

وأمرت نيابة دسوق، بالاستعلام أيضًا من نفس الإدارة، عن أسماء المشرفين على الحفل، وطلب إفادة عما إذا كان مسئولي هذه المدرسة، حصلوا على تصريح بإقامة حفل بها، من عدمه، وإرفاق التقارير الطبية الخاصة بالتلميذة المذكورة، لاستكمال التحقيقات، في البلاغ الذي تقدم به والدها، لقسم شرطة بندر دسوق.

وتلقى العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بلاغًا من محمد عبدالباسط عمر، موظف بالنيابة العامة، متهمًا وزير التربية والتعليم بصفته، وإدارة مدرسة دسوق الرسمية للغات، والمشرفين عن الحفل، بالإهمال الذي أدى إلى إصابة التلميذة إبنته، خلال إقامة هذا الحفل، تتضمن توجهيهم التلاميذ الصغار، بالجلوس أعلى مدرج خشبي.

وتبين من اتهامات صاحب البلاغ، ووالد التلميذة، في المحضر الذي حمل رقم 4934 لسنة 2017 إداري قسم شرطة بندر دسوق، أن هذا المدرج الخشبي، لا يوجد له تأمينًا يحفظ سلامة التلاميذ، ما أدى إلى سقوط ابنته من قمة المدرج وحدوث إصابة لها عبارة عن كسر في عظمة التركوة، بالكتف الأيمن، ومدمة بالوجه، بالناحية اليمنى، ما استدعى علاجها 45 يومًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان