إعلان

ضبط حارس عقار يبتز المواطنين بعد تهديدهم بخطف أبنائهم بالغربية

03:20 م السبت 11 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

تمكن ضباط البحث الجنائي بالغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من تحديد وضبط أحد الأشخاص بعد تهديد بعض المواطنين بخطف أبنائهم بقصد ابتزازهم ماديًا.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من المواطن "ت. م. ت" 59 عاما، موظف، ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا، عن ورود بعض رسائل التهديد على هاتف زوجته "ج. ف.ع" بخطف ابنته "ي. ت" حال عدم دفع مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "ص. م.ع" 43 عاما، حارس عقار، بدائرة القسم ومقيم بدائرة مركز شرطة كفرالزيات سبق اتهامه في 8 قضايا، ما بين "خيانة أمانة وتبديد".

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم وضبطه، وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم في ارتكاب الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وبفحص الهاتف المحمول تبين إرساله 5 رسائل من ذات الهاتف للمواطنة "علية. ا. م" 58 عاما، موظفة، ومقيمة بدائرة القسم لابتزازها ماديًا وتهديدها بإلحاق الأذى بها ونجلها "محمد. ع. م"، 31 عاما، طبيب أسنان، ومقيم بدائرة القسم، حيث تبين أن المجنى عليها تعمل بذات العقار حراسة المتهم وباستدعائها أقرت بذلك واتهمت سالف الذكر بتهديدها وابتزازها ماديًا، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المذكور، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان