إعلان

تجديد حبس المتهمين بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه من بنك التنمية بالسويس

03:04 م السبت 11 نوفمبر 2017

بنك التنمية والائتمان الزراعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قرر المستشار عماد الدهشان المحامي العام لنيابات السويس، تجديد حبس مدير إدارة الشؤون المالية، ومراقب الصرف ببنك التنمية والائتمان الزراعي اليوم السبت، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكان المستشار مصطفى عبد الغني رئيس النيابة الكلية، قرر قبل 8 أيام حبس المتهمين 15 يوما بعد التحقيق معهما في واقعة استيلاء الموظفين على 6 ملايين جنيه، من حسابات العملاء.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين "مجدي. م" مدير إدارة الشؤون المالية بالبنك، و"هانم. أ" مراقب الصرف، تلاعبوا في أرصدة الحسابات التي لم تجري عليها تعاملات مالية مدة تجاوزت عام، وسحبوا منها مبالغ وأودعوها في حسابات وهمية بأسماء أقاربهم في البنك، دون علمهم.

وأقر المتهمان أنهما استوليا على مبلغ 6 ملايين جنيه في الفترة من عام 2010 وحتى عام 2015، وذلك بالتلاعب في حسابات العملاء لصالحهما.

ووجهت النيابة للمتهمين، تهم الاستيلاء على 6 ملايين، من أموال المودعين، وذلك باستغلال وظيفتيهما للتربح.

وكانت تحريات مباحث الأموال العامة بإشراف العميد هشام نور رئيس مباحث الأموال العامة بمدن القناة وسيناء، كشفت تلاعب المتهمين في الحسابات، وتم إخطار اللواء على سلطان مدير مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية وجه بسرعة ضبط المتهمين، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تم القبض على المتهمين من منزلهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان