إعلان

انطلاق "بشاير الخير" من الشرقية.. ووزير القوى العاملة يُعلن الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي (صور)

01:38 م السبت 11 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة والهجرة، أن الأيام المُقبلة ستشهد انطلاق "بشاير الخير والرخاء" مشيرًا إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي، لتوفير الملايين من الدولارات التي تنفق يوميًا، لتعود بمردود إيجابي على تحسين مستوى المعيشة.

وأوضح سعفان، خلال مشاركته بمبادرة "مصر أمانة بين إيديك" المُقامة بمدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، بحضور اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، والمهندس رمضان خيري، رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة، وخالد المصري، مدير مديرية القوى العاملة، أن الهدف من المبادرة رفع الوعي لدى أطراف العملية الإنتاجية، والتوعية بالمخاطر والمشاكل التي تحيط بالوطن.

وطالب سعفان، جهاز مدينة الصالحية الجديدة، بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة بالشرقية، لإعداد دراسة لبحث إمكانية إقامة عدد من المشروعات بالمنطقتين الصناعية والزراعية بالمدينة؛ لإتاحة فرص عمل حقيقية أمام الشباب.

وأشار الوزير، إلى أن القيادة السياسية والحكومة المصرية تنحاز للعامل المصري باعتباره الدافع الرئيسي والمحور الأساسي لإحداث النمو الاقتصادي، مشددًا على أنه هو الأكفأ على مستوى العالم حال توافر كافة الإمكانيات وتهيئة بيئة العمل المناسبة له.

من جانبه، قال اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، إن التنمية الحقيقية في مصر تقوم على يد العمال، لافتًا إلى أن العامل المصري شريك رئيس وأساسي في زيادة الإنتاجية وإحداث التنمية المنشودة في كافة المجالات.

وأشاد المحافظ، بدور وزارة القوى العاملة في إقامة ملتقيات التوظيف، والتي ساهمت في توفير أكثر من 8 آلاف فرصة عمل بشركات ومصانع القطاع الخاص.

فيديو قد يعجبك: