22 ساعة في صراع مع الموت.. قصة مهندس عثر عليه صيادو البرلس حيًا وبه 5 طعنات

08:46 م الجمعة 10 نوفمبر 2017
 22 ساعة في صراع مع الموت.. قصة مهندس عثر عليه صيادو البرلس حيًا وبه 5 طعنات

المهندس المطعون

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عثر صيادون في بحيرة البرلس بمحافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الجمعة، على مهندس كهربائي وسط وحل البحيرة، وبجسده طعنات في أماكن مختلفة.

وتلقى الدكتور أحمد الجنزوري، مدير هيئة الإسعاف بكفر الشيخ، إشارة من محمد زيان، مدير نقطة إسعاف بلطيم، بتلقي النقطة بلاغًا من صيادين في بحيرة البرلس، بعثورهم على شخص مصاب في العقد الثاني من عمره على أحد شواطئ البحيرة، ناحية مدينة برج البرلس، في الاتجاه القادم من محافظة الإسكندرية، على الطريق الدولي الساحلي، وملابسه ملطخة بالدماء.

بالفحص، تبين أن المصاب، ويُدعى أحمد محمد السعيد عيسى، مهندس كهربائي (25 عامًا)، يقيم في محافظة دمياط، به 5 طعنات في الرقبة والبطن والصدر، وجرى نقله إلى مستشفى بلطيم المركزي، الذي حوَّله إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

إلى ذلك، كشف المهندس تفاصيل إصابته، موضحًا أنها ناتجة عن اعتداء تعرض له من ركاب سيارة أجرة كانت تقله من الإسكندرية إلى محافظته دمياط، استوقفوه في منطقة نائية على الطريق الدولي الساحلي بنطاق مدينة برج البرلس بغرض سرقته تحت تهديد السلاح.

وأضاف المصاب: "توجهت إلى مجمع المواقف بمحافظة الإسكندرية، أمس الخميس، لاستقلال سيارة أجرة (بيضاء اللون)، متجهًا إلى مسقط رأسي في محافظة دمياط، وكان يستقلها دوني 7 أشخاص فقط، بينهم السائق، إلا أنه عند قرابة السابعة مساء، طلبوا مني إبراز ما بطيات ملابسي من مبالغ مالية، وعندما رفضت طلبهم أخرج أحدهم سلاحًا أبيض، وسدد لي الطعنات قبل أن أتمكن من الهرب منهم".

وتابع المصاب: "هربت منهم وتوجهت ناحية بحيرة البرلس، ووقعت في وحل البحيرة، ومنذ لحظة فراري منهم في الساعة السابعة مساء أمس الخميس، لم أستطع الحركة، بسبب ما تعرّضت له، وكتب الله لي عمرًا جديدًا، بعدما شاهدتني مجموعة من الصيادين، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، حيث بقيت طوال فترة 22 ساعة، وأنا في وحل بحيرة البرلس". ​

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان