إعلان

توقيع برتوكول تعاون بين جامعتي "المنصورة" و"العريش" لتبادل البرامج التعليمية

03:23 م الإثنين 30 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

وقع الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الاثنين، برتوكول تعاون مع الدكتور حبش النادي، رئيس جامعة العريش، بحضور الدكتور أشرف سويلم، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور السعيد عبدالهادي، عميد كلية الطب بشأن التعاون بين الجامعتين في مجال التعليم والبحث العلمي، وتنفيذ البرامج التدريبية المختلفة وتبادل الزيارات العلمية والميدانية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب في الجامعتين.

وتضمن البروتوكول إجراء البحوث العلمية المشتركة بين الجامعتين، والمشاركة في المؤتمرات والندوات وورش العمل، وتبادل الدعم الفني والتقني، وتبادل برامج نظم المعلومات، والإشراف على الرسائل العلمية.

وقال الدكتور حبش النادي، رئيس جامعة العريش، إن البرتوكول يعد خطوة لبداية التعاون مع جامعة المنصورة باعتبارها من أعرق الجامعات المصرية، وعاصمة الطب في مصر، ونسعى من خلال البرتوكول لتبادل الخبرات العلمية والطبية والبحثية.

فيما أكد الدكتور محمد القناوي، أن جامعة العريش من الجامعات التي أنشأت حديثًا لاستيعاب أبناء سيناء وهي من الجامعات الواعدة وسنعمل على تدعيم جامعة العريش بكل ما تحتاجه من خبرات ودعم فني وتقني وتقديم كافة الإمكانات المتاحة في سبيل تحقيق التقدم والتطور.

فيديو قد يعجبك: