إعلان

بالصور- من هي بطلة "حلم كليوباترا".. أغُلقت من أجلها شوارع الإسكندرية

01:28 م الأحد 01 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

الصدفة قادتها لتصبح بطلة الاحتفالية العالمية "حلم كيلوباترا" تطاردها عدسات مصوري وسائل الإعلام العالمية، لتتحول بين ليلة وضحاها إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

هوية الفتاة الجميلة، التي أدت دور كليوباترا في الاحتفالية العالمية التى نظمها مركز الغوص بالإسكندرية "أليكس دايف" بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة.

ناتالي منصور"19 عاما، طالبة بالفرقة الثانية بكلية التجارة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، تجيد 3 لغات إلى جانب العربية هي "الإنجليزية والفرنسية والإسبانية"، وشاركت فى بطولة الجمهورية للسباحة.

تقول "ناتالي" بطلة احتفالية "حلم كليوباترا" التي أغُلقت من أجلها شوارع "بحرى" في الإسكندرية لـ"مصراوى" إن الصدفة وحدها هي التي قادتها لدور"كليو باترا"، بعدما شاهدها أشرف صبري، منظم الاحتفال، أثناء تواجدها فى قرية "مراسى" بالساحل الشمالى فى أغسطس الماضى.

"رغم أنى أديت أدوار عدة ضمن فريق التمثيل بالجامعة الأمريكية إلا أنني شعرت بالرهبة والخوف أثناء تحرك الموكب على كورنيش الإسكندرية".. "ناتالى" أكدت أنها أدت عدة بروفات قبل العرض بدار الأوبرا المصرية وفى الإسكندرية مع المخرج فادي نور.

وحول الصعوبات التي واجهتتها خلال العرض، أوضحت أن ثقل وزن التاج المصنوع من الجبس والملابس الثقيلة مع ارتفاع درجة الحرارة سبب لها الضيق بعض الوقت خاصة مع تعطل سير الموكب في بعض الأوقات بسبب الزحام والجمهور.

وأضافت "ناتالى": "كان مطلوب مني طول الوقت أني أكون جادة من غير ابتسامات لكني نجحت في تقمص شخصية الملكة كليوباترا وأتمنى أداء تلك الشخصية في عمل سينمائي أو مسلسل"، لافتة إلى أن مثلها الأعلى الفنانة أمينة خليل لكونها تتمتع بثقافة عالية.

وحول أسباب إلغاء الفقرة الخاصة بالقفز فى مياه الميناء الشرقي للوصول إلى قصر كليوباترا تحت المياه، كشفت "ناتالى" أن الأمر يتعلق برفض وزارة الآثار ووجود صعوبات تتعلق بالحصول على تصريح للقيام بذلك، خاصة لوجود آثار غارقة.

وأعربت "ناتالى" عن سعادتها بنجاح احتفالية "حلم كليوباترا" خاصة الجزء الخاص بسير الموكب على كورنيش الإسكندرية والتى أعتبرتها الأنجح ضمن العرض، مشيرا إلى أن باقي فاعليات الاحتفالية لم يحالفه التنظيم الكافى.

الاحتفالية العالمية "حلم كليوباترا" شارك فيها 50 شابا وفتاة، وتهدف إلى تنشيط السياحة وإلقاء الضوء على أهمية الآثار الغارقة بالإسكندرية، بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمى للسياحة.

فيديو قد يعجبك: