إعلان

غموض بالدقهلية بعد العثور على جثة عجوز متحللة داخل مسكنه

09:10 م الخميس 05 يناير 2017

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

تكثف الاجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من جهودها لكشف غموض العثور على عجوز متوفي داخل مسكنة وجثتة متحللة بقرية دماص التابعة لمركز ميت غمر.

كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر من أهالي قرية دماص بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية.

انتقل ضباط مباحث مركز ميت غمر بقيادة المقدم محمد الحسيني، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الرائحة تنبعث من شقة بالطابق الأول العلوي بأحد العقارات بالقريه يستأجرها شخص يدعى" رياض م.م.ا"، 67 سنة، مدرس بالمعاش.

وعثر على الجثمان مسجى أعلى سرير غرفة نومه، وفى حالة تعفن رمي بالكامل، ويرتدي الشخص كامل ملابسه، كما تبين من الفحص الظاهرى عدم وجود أى إصابات ظاهرة.

بسؤال شقيق المتوفي ويدعى محمود، 59 سنة، مدرس ومقيم بقرية إخطاب التابعة لمركز أجا، أكد علمه بوفاة شقيقه من الأهالي ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك.

جرى تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي؛ لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب وررد التقرير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان