إعلان

إحالة موظفة خزينة إدارة شمال التعليمية للجنايات بتهمة الاختلاس

02:18 م السبت 28 يناير 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد

أحال المستشار أحمد عز الدين المحامي العام لنيابات السويس، الموظفة مسؤولة خزينة إدارة شمال السويس التعليمية، لمحكمة الجنايات، بتهمة اختلاس 137 ألف جنية.

وكانت مباحث السويس قد ضبطت الموظفة المسؤولة عن الخزينة بتهمة اختلاس مرتبات ومكافآت زملائها في العمل، وذلك بعد خمسة شهور من هروبها.

وتعود واقعة الاختلاس إلى مطلع شهر أغسطس الماضي حينما وجد صراف الإدارة عجز في حصيلة الخزينة، فقرر عبد الحافظ وحيد مدير التعليم في السويس تشكيل لجنة قانونية مالية لتقصى الحقائق وجرد محتويات خزينة إدارة شمال للوقوف على ملابسات واقعة العجز المالي.

وانتهت اللجنة إلى وجود عجز مالي بلغ 137 ألف جنيه في خزينة إدارة شمال، وعلى الفور أخطر عبد الحافظ وحيد مباحث الأموال العامة والنيابة العامة والرقابة الإدارية.

وعقب ذلك اختفت الموظفة " ب. أ " 50 سنة، وأمرت نيابة السويس بإشراف المستشار أحمد عز الدين ضبط واحضار الموظفة المسؤولة عن خزينة الخزينة، بتهمة الاختلاس والاستيلاء المستحقات المالية للموظفين.

وقررت النيابة العامة آن ذاك تشكيل لجنة لجرد محتويات خزينة إدارة شمال السويس التعليمية، والاطلاع على كشوف الوارد والصادر، ومعرفة ما تم صرفه من مرتبات ومستحقات وما تبقى في الخزينة وما تم الاستيلاء عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان