إعلان

المشاركون في مؤتمر الشباب بأسوان: سعداء باهتمام الدولة بنا

07:15 م الخميس 26 يناير 2017

السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أعرب الشباب المشاركين في مؤتمر الشباب الذي تنظمه رئاسة الجمهورية في مدينة أسوان يومي الجمعة والسبت بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية, عن سعادتهم البالغة بإهتمام القيادة السياسية بهم بدليل حرص الرئيس على مشاركته في جميع مؤتمرات الشباب .

وقالوا إن عقد المؤتمر في مدينة أسوان جاء تنفيذا لتوصيات مؤتمر شرم الشيخ بضرورة إنعقاد المؤتمر في مختلف محافظات مصر، ويعكس اهتمام الرئيس بالصعيد وأبنائه.

وقال محمد مهنا أمين شباب حزب الحرية وأحد الشباب المشاركين في المؤتمر أنه سعيد لتواجده في أسوان وحضوره المؤتمر, وبصفته ممثل لحزب الحرية سيعرض خلال جلسات المؤتمر رؤية الحزب لتطوير المنظومة الصحية والتعليمية، كما سيقدم عددا من المشروعات المتعلقة بتنمية الصعيد وكيف يمكن عودة السياحة للأقصر وأسوان.​

وأضاف عمرو عبد العظيم ممثل حزب المصريين الأحرار بأسوان، أن المؤتمر يمثل رسالة للعالم كله بمدى وجود الأمن والأمان في مصر وأسوان وفرصة لدعوة العالم كله لزيارة أسوان والإستمتاع بالأماكن الأثرية والسياحية فيها.

ومن جانبه قال أيمن كامل عباس أمين شباب حزب الشعب الجمهوري بالجيزة، إن المؤتمر فرصة لنا كشباب لدعم الحياة الحزبية والإنخراط فيها كما أنه فرصة لعرض مشروعات وأفكار من شأنها الارتقاء بالصعيد.

ومن المقرر بدء فعاليات مؤتمر الشباب غدا الجمعة بمدينة أسوان ويتضمن المؤتمر 8 جلسات موزعة على يومين .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان