إعلان

بالصور.. فرج عامر: البرلمان سيتبنى مطالب أندية بورسعيد للعرض علي الوزير

08:49 م الأربعاء 25 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد – طارق الرفاعي:

قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الأربعاء،:" إنه سيجرى وضع بعض طلبات أندية بورسعيد وليس كلها طبقًا للأولويات أمام المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب، للحصول علي ميزانية تلبي معظم الاحتياجات، متعهدًا بأن تكون اللجنة علي قدر المسئولية وصادقة أمام شعب المحافظة.

وأضاف "عامر"، خلال لقاءه بالمحافظ اللواء عادل الغضبان، في ختام جولة اللجنة بعدد من المنشآت الرياضية بالمحافظة، :"بورسعيد لم تحصل علي حقها الذي من المفترض أن تحصل عليه بالرغم من تميزها بمناخها وموقعها وأهلها"، مضيفًا "إن نصف عائلتي من بورسعيد وهذا شرف لي، فالمدينة دافعت عن مصر كلها، وصاحبة تاريخ ومعاناة طوال تاريخها من أجل الوطن".

وأشار إلي أن اللجنة مرت علي 10 مواقع رياضية بناء علي دعوة من دكتور محمود حسين، وكيل اللجنة، وعضو المجلس عن المحافظة، معربًا عن فخره بما رأته اللجنة من أندية حققت نتائج رائعة تضيف للرياضة المصرية بالرغم من امكانياتها الضعيفة، كما لمست اللجنة في كل مكان نشاط وتفاؤل وحب للوطن"، مضيفًا:" نعاهدكم أن نبذل كل مجهود حتي نضيف بعض المنشأت الرياضية في الأماكن التي رأيناها".

وقال دكتور محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة، القرية الرياضة، إن مهندس محمد فرج عامر، رئيس اللجنة، أخبره أن هناك بعض الأندية "صنعت من الفسيخ شرباط" بامكانياتها الضعيفة وانجازاتها الكبيرة.

وأشار "حسين" إلى أنه تم تخصيص ليها 109 مليون للقرية الرياضية، وجاري دراسة تخصيص 100 مليون أخري، لتكون بالمظهر الراقي المنتظر منها، بالإضافة إلي الانتهاء من بناء أول نادي اجتماعي للمصري بالجهود الذاتية منذ نشأته، مؤكدًا أن اللجنة بالمساهمة تطوير العديد من المنشأت بالأندية.

وطالب وكيل لجنة الرياضية الدولة أن تطلق أيديها الفترة المقبلة عن مجالس الادارات بالأندية لكي تتوسع في استثماراتها وتعاقداتها وهو ما سوف يتبناه المجلس الفترة المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان