إعلان

أسقف دنماركي بالمنيا: السلام لن يصل أوروبا إلا برفع معدلات التنمية في الشرق الأوسط

10:25 م الإثنين 16 يناير 2017

بيتر مولر أسقف كوبنهاجن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

أجرى وفد من هيئة "ديمشن" الدنماركية، اليوم الإثنين، زيارة لعدد من مشروعات الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، في مجالات مساعدة صِغار المزارعين والخدمات الصحية للفئات المختلفة والمحافظة على البيئة بقرية تلة بمحافظة المنيا.

وشارك بيتر مولر أسقف كوبنهاجن رئيس مؤسسة دنميشن، في ندوة ثقافية تحت عنوان "معًا ضد العنف"، حضرها اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، والدكتور أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمقر الهيئة بالمنيا.

وقال الأسقف بيتر مولر إن السلام لن يتحقق في أوروبا إلا بعد رفع معدلات التنمية بالشرق الأوسط، موضحًا أنه زار محافظة المنيا عام 1980 ولاحظ خلال زيارته للمرة الثانية تطور التنمية الريفية والخدمة المجتمعية التي تقدمها الهيئة الإنجيلية.

وأضاف أن المجتمع الدنماركي يسعى دائمًا إلى تنمية الخدمة الريفية في الشرق الأوسط، وكذلك خدمة المرأة وتطوير مراحل التعليم والصحة بالوسط الريفي.

يذكر أن وفدًا من مؤسسة دانميشن الدنماركية يزور المنيا حاليًا، وهي من أكبر المؤسسات الخدمية بأوروبا والتي تعمل على تنمية الخدمات في الشرق الأوسط، وتقدم العديد من الخدمات الاجتماعية للهيئة الإنجيلية للخدمات الاجتماعية في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان