إعلان

بالصور.. مدير أمن المنيا يستقبل الطفل العائد من الاختطاف على أيدي "عصابة المؤهلات"

10:08 ص السبت 14 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

استقبل اللواء فيصل دويدار، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، الطفل محمد جمال، الذي تم تحريره من الاختطاف علي يد تشكيل عصابي، قبل أيام، وحضر مع الطفل والده المهندس جمال إبراهيم، لتقديم الشكر لسلطات أمن المنيا، علي الجهود المبذولة التي قادت لعودة الطفل وضبط مختطفيه، بعد اختطاف دام أكثر من أسبوعين.

وحضر اللقاء اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وأشاد مدير أمن المنيا بدور إدارة البحث الجنائي في حسم قضية اختطاف الطفل، والجهد الغير عادى الذي بذلته أجهزة البحث، لتحرير الطفل وضبط المتهمين.

كان الطفل محمد جمال، قد تعرض للاختطاف من قبل مجهولين يستقلون سيارة حمراء اللون، قاموا باختطافه عنوة أثناء لهوه أمام منزله، بمدينة المنيا الجديدة، وبعد جهود امتدت أكثر من أسبوعين، أمكن تحرير الطفل، ونجحت سلطات أمن المنيا في ضبط الجناة واستعادة الفدية المالية.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة هم "محمد.ف.ا"، 27 سنة، بكالوريوس تجارة، و"محمد.ا.م"، 25 سنة، بكالوريوس هندسة، و"آلاء.خ.ن"، 23 سنة، ليسانس حقوق، وجميعهم مقيمون بمدينة بني مزار.

وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، لطلب فدية مالية قدرها 1000 ألف جنيه، مضيفين أنهم حصلوا عليها، وتركوا الطفل بالطريق الصحراوي الشرقي زمام قرية الشيخ فضل ببني مزار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان