إعلان

القبض على عصابة سرقة اسطوانات الغاز والهواتف المحمولة بالدقهلية

06:42 م الأربعاء 11 يناير 2017

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، القبض على تشكيل عصابي من شخصين تخصصا في سرقة الشقق السكنية والنشل بمدينة نبروة .

كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مجدىالقمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود عدد من البلاغات لمركز شرطة نبروه بوقائع سرقة إسطوانات غاز من المنازل ونشل للهواتف المحمولة .

تم تشكيل فريق بحث من ضباط قسم المباحث الجنائية وضباط ومباحث المركز بقيادة الرائد أحمد المهدي، رئيس باحث نبروة، وبإشراف العميد محمد شرباش، رئيس المباحث الجنائية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام لضبط مرتكبي تلك الوقائع.

وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيلا عصابيا ضم كلا من "أحمد. ا. م .ا "، وشهرته "القرموطي"، 21 سنة، عامل عادى ومقيم بمدينة نبروه ، والمدرج جنائيا تحت رقم 218/8 متنوع والسابق اتهامه في 15 قضية سرقات بالإكراه ، سرقة ، مخدرات أخرهم القضية رقم 13418 لسنة 2016 جنح مركز نبروه، و"محمد. إ. ع. ع"، 23 سنه عاطل ومقيم قرية درين التابعة للمركز، والمدرج جنائيا تحت رقم 219/8 متنوع والسابق اتهامه في 16 قضية سرقات بالإكراه ، سرقة ، مخدرات أخرهم القضية رقم 13148 لسنة 2016 جنح مركز نبروه .

بتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما، إعترفا بارتكابهما وقائع سرقة 4 اسطوانات غاز مبلغ بسرقتهم من الشقق السكنية وثلاث هواتف محمولة عن طريق النشل.

وبإرشادهما تم ضبط المسروقات، وتحرر المحضر اللازم و بالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم إحتياطيا على ذمة التحقيقات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان