إعلان

مواطن يتهم ضابط مباحث بقتل نجله المحتجز داخل قسم أول الزقازيق

02:07 م الثلاثاء 10 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:
تقدم "ناصر عبدالرحمن" 59 عامًا، موظف بالمعاش، مقيم بقرية طاروط التابعة لدائرة قسم أول الزقازيق بالشرقية، ببلاغًا للنيابة العامة، يتهم فيه  ضابط مباحث بالقسم، بالتسبب في مقتل نجله "إيهاب" أثناء احتجازه بالقسم.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور قسم أول الزقازيق، يفيد بوفاة "إيهاب ناصر" 20 عامًا، طالب بالفرقة الرابعة بكلية دار العلوم، ومقيم قرية طاروط التابعة لدائر القسم، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة داخل حجز القسم.

وتبين أن الطالب كان مُحتجزًا بالقسم على ذمة محضر سرقة هاتف محمول، فيما أفاد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، بأن الطالب لم يتعرض للتعذيب، منوهًا إلى أن الجثة لا توجد بها أية إصابات ظاهرة.

من جانبه، قال "ناصر عبدالرحمن" والد الطالب، إن نجله محبوس "ظلمًا" في واقعة اتهامه بسرقة هاتف نجل أحد المستشارين، منذ 5 أكتوبر الماضي، والمحدد لها جلسة محاكمة يوم 22 يناير الجاري.

وأوضح والد الطالب، أن نجله إتصل به أمس الأول، حيث اشتكى من سوء معاملة ضابط مباحث بالقسم، وذلك قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، في الساعات الأخيرة من مساء أمس الاثنين، داخل حجز القسم.

وقررت النيابة العامة بالزقازيق، بإشراف المستشار الدكتور ياسر هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الثلاثاء، بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان