إعلان

أزمة اسطوانات البوتاجاز تتفاقم في الإسماعيلية.. و"الأنبوبة بـ 50 جنيه"

12:54 م الجمعة 16 سبتمبر 2016

أزمة اسطوانات البوتاجاز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

تستمر أزمة توافر اسطوانات غاز البوتجاز بمحافظة الإسماعيلية، رغم وعود الجهاز التنفيذي وعلي رأسه المحافظ اللواء يس طاهر، بتوفيرها الغاز بسعرها المدعم للمواطنين خلال عيد الأضحى المبارك.

وأكد عماد حجازي المتحدث الرسمي باسم مديرية التموين بالإسماعيلية، أن حصة المحافظة من الاسطوانات تصل لـ 436.800 اسطوانة، ويوزع يوميُا بالمدينة والمقسمة لأحياء أول وثان وثالث والمستقبل 1700 فقط.

وأكد مصدر مسئول بالتموين أن الأزمة الحالية تشهدها معظم محافظات مصر.. وتسعى المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية جاهدة لايجاد حلول جذرية وسريعة وتوفير الاسطوانات لجميع المواطنين.

وأشار المصدر إلى أن خطة يجرى العمل على تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين والأجهزة الأمنية لمتابعة لمراقبة حركة اسطوانات البوتاجاز من لحظة خروجها من المستودعات الرئيسية بالسويس وحتى وصولها إلى الفرعية بمحافظة الاسماعيلية.

وأضاف:" يجري متابعة ومراقبة عملية البيع والتوزيع على المواطنيين من خلال اللجان الرقابية المختصة وتخصيص مفتش تموين مع كل سيارة توزيع بجميع المناطق وتكثيفمراقبة الباعة الجائلين لمنع بيع الاسطوانات فى السوق السوداء وتغليظ العقوبات على مرتكبي هذه المخالفات بعد أن ارتفع سعر الاسطوانة الواحدة إلى 50 جنيهات بالسوق السوداء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان