إعلان

محافظ دمياط: تشكيل لجنة لتحديد المستحقين للسكن في عمارات الإيواء

02:41 م السبت 06 أغسطس 2016

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، تشكيل لجنة لبحث مدى أحقية الحالات في التسكين بصورة مؤقتة في عمارات الإيواء بالزرقا، بناء علي طلب الوحدة المحلية وطبقا للشروط المنظمة. وتشمل اللجنة عضوين من إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة ورئيس قسم الإسكان بالوحدة المحلية بالزرقا وعضو من الشئون القانونية بالمحافظة.

وأضاف طه، في تصريح صحفي، اليوم السبت، أن مهمة اللجنة تتمثل في بحث أحقية الحالات الواردة بمذكرة الوحدة المحلية بالزرقا في التسكين طبقا للشروط المنظمة وإعداد تقرير بما يسفر عنه البحث يعرض علي الدكتور المحافظ بصفة عاجلة.

وأشار المحافظ إلى أنه الخطة الاستثمارية للعام الجديد بحضور اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة ومديرى الشئون المالية والإدارية والتخطيط والميزانية والحسابات، لافتًا إلى أنها جاءت بناءً على الاحتياجات الواردة من المراكز والمدن مع مراعاة التعداد السكانى وعدد القرى فى كل مركز ومستوى الخدمات الفعلية الموجودة حالياً وما جرى صرفه العام الماضي لصالح القرى والمدن ونسب استكمال الأعمال مع وضع الأولوية لاستكمال المشروعات.

ووافق المحافظ على إنشاء شبكة حريق فى سوق 6 أكتوبر فى إطار توفير الحماية المدنية لمنطقة السوق وزيادة حنفيات الحريق بمدينة السرو كما طلب مراجعة موقف استكمال أسوار جراجات الوحدات المحلية مع الإسكان ووجه بعمل إعلان واحد لمشروعات الصرف بجميع المراكز والمدن وأعمال الطرح للمشروعات ترشيداً للإنفاق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان