إعلان

ننشر استعدادات صحة الإسكندرية لاستقبال عيد الأضحى

06:45 م الثلاثاء 30 أغسطس 2016

الدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

أعلن الدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، استعدادات مديرية الشئون الصحية بالمحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، إذ تقرر رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات التابعة للمديرية بداية من أول شهر سبتمبر المقبل مع التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات وأكياس الدم بكميات تفوق الاستهلاك المعتاد .

وأضاف حجازي في تصريح له اليوم الثلاثاء، أنه وجه خلال اجتماعه الأخير بمديري المستشفيات ومساعديهم على وضع جدول "نوباتجيات" لأيام العيد قبل نهاية شهر أغسطس الجاري مع التأكد من تواجد الأخصائيين من جميع التخصصات في ظل الضغط المتوقع على المستشفيات نتيجة إغلاق العيادات الخاصة، وكذلك التأكد من وجود باقي أعضاء الفريق الطبي من الأطباء والتمريض والفنيين بأعداد كافية في الأقسام الداخلية وبأعداد مضاعفة في أقسام الاستقبال والطوارئ والأقسام الحرجة .

وأشار وكيل وزارة الصحة، إلى أن إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية بالقرى السياحية والمنتزهات والشواطئ وأماكن تجمع المواطنين لضبط أي مخالفة ومنع تسرب أي أغذية غير صالحة للاستهلاك وخاصة منافذ بيع اللحوم والحلوى.

وأوضح أنه تم التأكيد على مرفق إسعاف الإسكندرية بنشر سيارات الإسعاف على نقاط تمركز موزعة على أحياء المحافظة، وبالقرب من أماكن المتنزهات، والتجمعات والطرق، إضافة إلى سيارات إسعاف الخدمة الشاقة على الطرق السريعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان