إعلان

قنصل فلسطين ينفي صحة تصريحه بعقد قمة "فلسطينية - إسرائيلية" بالقاهرة

09:46 م الأربعاء 24 أغسطس 2016

قنصل عام دولة فلسطين بالإسكندرية، حسام الدباس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

نفى قنصل عام دولة فلسطين بالإسكندرية، حسام الدباس، صحة ما نقل على لسانه في بعض وسائل الإعلام بشأن الإدلاء بتصريح عن التحضير لعقد قمة فلسطينية إسرائيلية بالقاهرة خلال الفترة المقبلة.

وقال القنصل الفلسطيني في تصريح له، اليوم، إن ما تداولته بعض مواقع الأنباء المقروءة والمتلفزة على لسانه أمس الثلاثاء، حول التوقعات المستقبلية المتعلقة بتطورات الوضع الفلسطيني والجهود الدولية المبذولة لدفع عملية السلام كان نتاج حديث جانبي حُرّف عن مساره؛ حين تطرق للحديث حول كافة التوقعات السياسية في المنطقة واحتمالات الخيارات السياسية المطروحة للفترة القادمة من وجهات نظر عدة، وذلك على هامش حضوره حفل تسليم كسوة الكعبة بمكتبة الإسكندرية.

واستطرد الدباس بقوله أنه لم يقر بوجود خطوات سياسية من عدمها وطالب وسائل الإعلام توخي الدقة في نقل المعلومات والتصريحات التي ترد على لسان المسؤولين؛ مؤكدا أن أي تصريح رسمي له ينشر فقط عبر الموقع الالكتروني للسفارة وعلى صفحتها والقنصلية الفلسطينية بالإسكندرية في وسائل التواصل الإجتماعي .

كانت نشرت وكالات أنباء عالمية تصريح على لسان القنصل العام الفلسطيني بالإسكندرية، جاء فيه إن مصر تخطط لاستضافة قمة تجمع بين الفلسطينيين والإسرائيليين في القاهرة قبل مؤتمر دولي مقترح في باريس .

وذكرت التصريحات المنسوبة للدبلوماسي الفلسطيني أن هناك جهودا مصرية لاستضافة القمة الفلسطينية الإسرائيلية في القاهرة في الفترة المقبلة دون الإشارة إلى تحديد موعد عقد القمة. "

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان