إعلان

محافظ المنيا للحجاج: "لا تنسوا مصر وقادتها في دعائكم"

02:24 م الأربعاء 24 أغسطس 2016

محافظ المنيا يودع بعثة حج الجمعيات الأهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:
ودَع اللواء طارق نصر محافظ المنيا اليوم الاربعاء، بعثة حج الجمعيات الأهلية البالغ عددهم 468 حاجا على مستوى مراكز المحافظة التسع، في احتفالية أقيمت بمسرح المحافظة.
حضر الاحتفالية محمد عبد الفتاح السكرتير العام المساعد ، والشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف ومصطفي عبد الله وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

وطالب المحافظ من الحجاج الالتزام بتعليمات المشرفين على الحج إلى جانب الدعاء لمصر في الأراضي المقدسة وان يعم الأمن والاستقرار على أراضيها ويحفظ أهلها ويوفق قادتها إلى ما فيه الخير والنماء والازدهار.

وأعرب نصر عن أمنياته للحجاج بسلامة الوصول إلى الأراضي الحجازية وأداء فريضة الحج والعودة بسلامة الله إلى أرض الوطن بحج مبرور وذنب مغفور وأكد المحافظ على ضرورة قيام اللجنة المشرفة على بعثة حج الجمعيات بالمنيا بدورها الكامل في تذليل العقبات أمام الحجاج، وتيسير أداء المناسك ومواجهة أي ظروف طارئة فوراً بالإضافة إلى التوعية الصحية للحجاج وتقديم أوجه الرعاية لهم من بداية السفر وحتى العودة بسلامة الله إلى أرض الوطن.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة التضامن، إن بعثة حجاج الجمعيات تضم هذا العام 468 حاجا وسيكون السفر الاثنين القادم الموافق 29 أغسطس والعودة ستكون يوم 22 سبتمبر، لافتا إلى انه سيتم تخصيص 10 أتوبيسات مكيفة لتوصيل الحجاج من مراكز المحافظة إلى مطار القاهرة والعودة بإذن الله من مطار القاهرة للمراكز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان