إعلان

المرافق تزيل الباعة الجائلين والاشغالات بالتعاون مع حملة "حلوة يا بلدي" بالدقهلية -(صور)

03:11 م الأحد 21 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:
قامت إدارة الاشغالات بحي شرق المنصورة، بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق بشن حملة إزالات ضخمة للإشغالات بالشوارع الرئيسية بمنطقة سوق كفر البدماص، وشارع قناة السويس، في إطار حملة حلوة يا بلدي، في موجتها الثانية والتي تقام بمبادرة المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية وبمشاركة القوات المسلحة "الجيش الثاني الميداني".

وقامت الحملة التي ترأسها اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، والعميد عماد يحيى مدير إدارة شرطة المرافق، والرائد خالد دويدار رئيس مباحث شرطة المرافق، والرائد أمير الطنبولي وكيل قسم شرطة المرافق، برفع عدد من ثلاجات المياه الغازية، واللافتات، وبعض صناديق المياه الغازية، وتعديات على الأرصفة، وكراسي للمقاهي بالشارع.

وأزالت الحملة الإشغالات بالطريق العامة، وقام أفراد الحملة بتحرير عدد من المحاضر، خلال الحملة، لإشغال الطريق واستغلال الأرصفة لعرض المنتجات، وعمل بروز ولافتات بدون تراخيص. وحررت الحملة محاضر تصالح مباشرة مع العديد من المتعدين على الطريق العام، وتم تخفيض الغرامات على المتصالحين فوريا، والتنبيه عليهم بعدم تكرار المخالفات، وإعلامهم إنه في حال تكرار المخالفة سيتم رفع الغرامة للضعف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان