إعلان

محافظ الشرقية: العاشر من رمضان "قلعة صناعية" تضم 3 آلاف مصنع ومليوني عامل

08:34 م الخميس 18 أغسطس 2016

خالد سعيد محافظ الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

قال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية:"إن مدينة العاشر من رمضان هي إحدى القلاع الصناعية التي اقيمت في مصر"، معربًا عن أمله أن تكون هي أفضل المدن الصناعية علي مستوي الشرق الأوسط.

وأشار "سعيد" - في ختام أسبوع السلامة والصحة المهنية في قطاع المواد الغذائية والمنسوجات والملابس الجاهزة بالشرقية بمنطقة العاشر من رمضان الصناعية، والذي شهده وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الخميس - إلي أن المدينة بها 3 ألاف مصنع وعمالة قد تصل إلي 2 مليون أو أكثر وهى من المدن الصناعية التي تؤثر على الاقتصاد المصري.

وطالب محيي حافظ نائب رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، بضرورة تعميم فكرة أسبوع السلامة والصحة المهنية علي كل القطاعات لما فيه صالح العملية الإنتاجية، مؤكدًا أن اقتصاد مصر قائم علي القوي البشرية والعمالة الماهرة التي يجب الحفاظ عليها وتنميتها والحفاظ عليها وأدوات الإنتاج.

و قال خالد المصري مدير مديرية القوي العاملة بالشرقية: إن المحافظة استضافت أسبوع السلامة والصحة المهنية لمناقشة كل ما هو جديد في هذا الصدد".
وأضاف المصري:"نعمل بكل جهد وإخلاص في العمل موجها شكره لمنظمة العمل الدولية، وجمعية المستثمرين، وإدارة السلامة بالوزارة والمديريات وكل القائمين على هذه الفعالية".

وقال فرنك دي كوكر، مدير شركة بيل إيجيبت الفائزة بكأس السلامة:"إن السلامة والصحة المهنية هي حجر الأساس لسياسة مجموعتنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان