إعلان

موظفو مستشفى عزبة البرج يطالبون محافظ دمياط بالتدخل لحسم أزمتهم

04:16 م الأربعاء 10 أغسطس 2016

مستشفى عزبة البرج المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده

طالب الموظفون والعاملون بمستشفى عزبة البرج المركزي، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بالتدخل العاجل لصرف مستحقاتهم، خلال وقفة نظموها أمام المستشفى اليوم، كما طالبوا بحسم أزمة قضية الاختلاس التي شهدها المستشفى وتورط فيها مندوب الصرف، مشيرين إلى أنهم في حاجة إلى الرواتب نظرًا لالتزاماتهم ومسئولياتهم.

وتعهد الدكتور جمال عبدالناصر مدير مديرية الشؤون الصحية بدمياط، في وقت سابق بالتدخل لدى الوزارة لحل أزمة الممرضين والممرضات بمستشفى عزبة البرج المركزي وصرف رواتبهم، تزامنًا مع تنظيمهم وقفة أمام المستشفى مهددين بالدخول في إضراب مفتوح. وقررت وزارة الصحة صرف تلك المستحقات من صندوق الخدمات بمديرية الشؤون الصحية بالإقليم.

واندلعت الأزمة عقب تورط "م.أ"، 38 عامًا، ويقيم في محافظة الدقهلية ويعمل أمين خزنة بالمستشفى باختلاس 809 آلاف و250 جنيها، مرتبات وحوافز عدد من العاملين والعاملات قبل أن يهرب ولم تفلح جهود قوات الشرطة في ضبطه حتى الآن.

وحرر مدير مستشفى عزبة البرج المركزي، الدكتور عادل شتا بلاغًا ضد أمين الخزنة يتهمه بالاستيلاء على أموال العاملين، فيما كشفت مصادر أن المتهم متورط في اختلاس أموال أخرى من رجال أعمال بعدد من مدن المحافظة كان قد حصل عليها من أجل تشغيلها والاتفاق معهم على نسبة أرباح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان