إعلان

ارتفاع حصيلة غرقى العيد في الإسكندرية لـ 16 شخصًا بينهم 6 مجهولي الهوية

07:32 م السبت 09 يوليو 2016

الدكتور مجدي حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد أحمد:

ارتفعت حصيلة ضحايا شواطئ الإسكندرية خلال أيام عطلة عيد الفطر المبارك إلى 16 شخصًا لقوا مصرعهم غرقًا أثناء السباحة بمياه البحر، انتشلوا من 7 شواطئ بالمحافظة.

وقال الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة في الإسكندرية، إن غرفة عمليات المديرية تلقت حتى أمس الجمعة إخطارات بانتشال جثث عدد من الغرقى بينهم 6 أشخاص مجهولين الهوية، وغريق واحد سوري الجنسية.

وأضاف، في تصريح له اليوم، أن بيان المتوفين تضمن انتشال غريقين من شاطئ قرية فينوس لعبد الله عردريد، 27 سنة، سوري الجنسية، نُقل إلى ثلاجة مستشفى برج العرب، وشخص غير معروف، نُقل إلى ثلاجة الإسعاف بكوم الدكة.

كما انتشل غريقان من شاطئ قرية الزمردة أحدهما غير معروف، نُقل إلى ثلاجة الإسعاف بكوم الدكة، ومحمد أحمد محمد، 20 سنة، نُقل إلى ثلاجة مستشفى برج العرب، فيما انتشلت 3 جثث أخرى من شاطئ الهانوفيل لـ "يوسف رجب خميس، 35 سنة، نُقل إلى ثلاجة مستشفى العامرية"، واثنين آخرين متحللتين ليس لهما بيانات بذات الشاطئ.

وأشار إلى انتشال 6 جثث من شاطئ النخيل، لكريم عبد الرازق رشاد،21 سنة، وعاطف محمود شحاته، 25 سنة، ومحمود محمد محمود، 17سنة، ومحمد حسن بدران، 30سنة، بالإضافة إلى جثتين لشخصين غير معروفين.

وفي شاطئ المعمورة، انتشلت جثة سامي حلمي السعيد، 52 سنة، نُقل إلى ثلاجة مستشفى صدر المعمورة.

وشهد شاطئ أبو قير انتشال جثة محمد جمال مصطفى، 20 سنة، ونقل إلى ثلاجة مستشفى صدر المعمورة. بينما شهد شاطئ قرية الفيروز بالساحل الشمالي، انتشال جثة محمد عبد الحميد، 25 سنة، ونقلت إلى ثلاجة مستشفى برج العرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان