إعلان

محافظ المنيا يسلم مفاتيح 9 منازل مؤهلة لسيدات معيلات بأبوقرقاص ومطاي

08:02 م الأحد 03 يوليو 2016

اللواء طارق نصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا (أ ش أ)

سلم محافظ المنيا اللواء طارق نصر، اليوم الأحد، مفاتيح 9 منازل تمت إعادة بنائها وتأهيلها لعدد من السيدات المعيلات بمركزي أبوقرقاص ومطاي ضمن مشروعات النهوض بالمرأة التابعة لإدارة شئون المرأة بديوان عام المحافظة، والتي يتم تمويلها من الخطة الموحدة للمحافظة للعام المالي 2015-2016.

وسلم المحافظ مفاتيح 6 منازل بقرية بني عبيد التابعة لمركز ومدينة أبوقرقاص ومفاتيح 3 منازل بقرية أبوعزيز بمركز مطاي، بحضور رئيس مدينة أبو قرقاص محمد عبد الرحيم ورئيس مدينة مطاي اللواء ناصر عبد السلام، كما وزع المحافظ عددًا من كراتين سلع غذائية مقدمة من مؤسسة مصر الخير للسيدات المعيلات.

من جانبها، قالت مدير إدارة شئون المرأة بالمحافظة أميرة عبد الفتاح إن مشروع إعادة بناء المنازل يعمل في 4 مراكز هي: أبو قرقاص ومطاي وملوي وبني مزار، حيث إن عدد المنازل المستهدف إعادة تأهيلها يصل إلى 104 منازل بتكلفة إجمالية قدرها 6 ملايين و739 ألف جنيه.

وأضافت أن المشروع يستهدف الحالات الحرجة بهدف تحسين الأحوال المعيشية للسيدات الفقيرات وأطفالهن في الحصول على مسكن مناسب آمن وصحي، مؤكدة أن اختيار الحالات تم بناء على بحث اجتماعي تحقيقًا لمبدأ العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان