إعلان

مدير أمن الفيوم: حجز متهمي واقعة قميص النوم.. والنيابة تحقق مع زوج المجني عليها

03:48 م الأحد 03 يوليه 2016

مدير أمن الفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم-( فتحي عمر):

قال اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم انه تم حجز 5 متهمين في واقعة إجبار شخص على ارتداء قميص نوم وتصويره والسير به في الشوارع بعد قيامه بتصوير ابنتهم عارية وفضحها على مواقع التواصل الاجتماعي مشيرا الي ان قرار النيابة العامة لم يصدر حتى الآن بحبس اي من المتهمين.

وأوضح مدير الامن في تصريحات خاصة لمصراوي ان المجني عليه تم حجزه لاتهامه بنشر صور عارية لزوجته واتهمه المتورطين في الواقعة بالتعدي على ابنتهم وفضح عرضهم.

واشار مدير الامن ان المتهمون في الواقعة 5 اشخاص هم والد الفتاة وعمها وشقيقيها وزوجها المجني عليه والمتهم في نفس الوقت بعدما قرر الانتقام من زوجته بنشر صورها عارية وأوضاع مخلة لها على مواقع التواتصل الاجتماعي.

تفاصيل الواقعة التي شهدتها قرية الخواجات، بدأت عندما قرر المجني عليه الانتقام من زوجته التي رفضت العودة لمنزل الزوجية بسبب خلافات بينهما، وهددت زوجها ويدعى عماد. ي موظف بوزارة البيئة، برفع دعاوى نفقة ضده "عقب ذلك هددها الزوج ببث صور عارية وفيديوهات إباحية كان قد التقطها لها أثناء وجودها بمنزل الزوجية، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما حدث بالفعل، حتى وصلت لأهالي قرية الزوجة وأسرتها، فقرر والدها وعمها الانتقام من الزوج فتوجهوا إلى قرية حمزاوي التي يقيم بها، وقاموا باصطحابه عنوة إلى قرية الزوجة، وجردوه من ملابسه على الملأ، وأجبروه على ارتداء قميص نوم، وطالبوا أهالي القرية بتصويره في مشهد مماثل لمسلسل "الأسطورة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان