إعلان

استمرار فعاليات مبادرة "حلوة يا بلدي" لليوم الخامس بالأقصر

10:22 ص الأربعاء 20 يوليه 2016

مبادرة حلوة يا بلدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

واصلت مبادرة "حلوة يا بلدي" فعالياتها لليوم الخامس علي التوالي بمحافظة الأقصر التى تنظمها مؤسسة أخبار اليوم بالتعاون مع وزارات التنمية المحلية والشباب والرياضة والتربية والتعليم والثقافة والصندوق الاجتماعي على مدار الأسبوع الجاري.

وأكد اللواء عادل مهران سكرتير عام المحافظة علي استمرار حملات النظافة ورفع المخلفات وتسوية الشوارع وتمهيد الطرق وطلاء البلدورات والأرصفة ضمن فعاليات مبادرة حلوة يا بلدى بجميع المراكز والقرى المشاركة في المبادرة.

وأشار مهران إلي أن المبادرة تتضمن تطهير الترع والمصارف، وتوحيد لافتات مداخل القرى والنجوع ، ودهان حاويات القمامة وتوفير عدد من الحاويات وتوزيعها على الشوارع الجانبية وأماكن تراكم القمامة، وتكثيف ورديات عمال النظافة فى مواعيد معينة من اليوم وذلك بـ9 قري وعدد من أحياء مدينة الأقصر بمشاركة 8 هيئات حكومية، و30 جمعية أهلية، و36 مركزا للشباب، إلى جانب 900 شاب من المتطوعين.

ومن جانبه أكد محافظ الأقصر على أهمية قيام دور العبادة ممثلة فى المساجد والكنائس بتنفيذ حملات توعية بأهمية النظافة للحفاظ على البيئة والصحة العامة، و ايضاً شدد بدر على المسئولين ان يقومه بدورهم قبل ان يطالبوا المواطنين بالحفاظ على نظافة مدينتهم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان