إعلان

الحريري ردًا على أبو حامد: رئيس البرلمان لا يحتاج المدافعين عنه

11:39 م السبت 02 يوليو 2016

هيثم الحريرى - محمد أبو حامد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد أحمد:

استنكر عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك المهندس هيثم الحريرى، موقف البرلماني محمد أبو حامد، بعد أن طالب الأخير إحالة نواب تكتل "25-30" إلى لجنة القيم، لإصدارهم بيانًا عقب موافقة مجلس النواب على قانون الموازنة العامة للدولة، لاتهام أعضاء التكتل "المجلس بالتدليس وعدم الشفافية في إدارة الجلسات عند إجراء عملية التصويت".

وقال الحريري، في تصريحات صحفية له اليوم السبت، إن الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان يملك من الشجاعة ما يمكنه من الرد على أي بيان يصدره أي من النواب والتكتلات، وليس في حاجة لأي نائب للدفاع عنه، مؤكدًا على تمسكه بالبيان وخاصة فيما يخص الموازنة العامة للدولة.

وكان محمد أبو حامد القيادي بائتلاف "دعم مصر"، تقدم ببيان عاجل إلى رئيس مجلس النواب، طالب بإحالة نواب تكتل 25-30 إلى لجنة القيم، بسبب ما اعتبره إساءة منهم للبرلمان في بيانهم الرافض للموازنة العامة.

وقال أبو حامد إن أعضاء تكتل "25-30 " اتهموا المجلس بتمرير القوانين والقرارات بعملية تصويت صورية وغير دقيقة، وكذلك اتهموا رئيس مجلس النواب بعدم الحيادية في إتاحة الفرصة العادلة للتيارات المختلفة لإبداء الرأي، فضلاً عن اتهامه بالتحيز لائتلاف "دعم مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان