إعلان

"المنصورة هتفطر مع بعض2".. هاشتاج يتحول إلى حقيقة غدا

12:49 م الخميس 23 يونيو 2016

مائدة إفطار بالمنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

"المنصورة هتفطر مع بعض2" هاشتاج أطلقه عدد من الشباب بمدينة المنصورة لدعوة المواطنين والأهالي إلى تناول الإفطار سويا جنبا إلى جنب ولإثبات روح الحب والمحلمة الوطنية حتى أصبح الحلم الى حقيقة والمقرر لة غدا الجمعة بحديقة شجرة الدر .

وبدأت دعوات الشباب عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تويتر هاشتاج (#المنصورة_هتفطر_مع_بعض) لتجمع كل العبارات التى تخص هذا اليوم .

تقول إيمان عبدالهادي إحدى منظمات اليوم إن "الحدث ليس مجرد هاشتاج بنشوفه للسنة التانية على التوالى لكنة يوم بيجمع شمل عائلة كبيرة أسمها المنصورة بنشم فيه ريحة رمضان وبيكون فيه اللمة والضحكة من القلب".

وأضافت "الجديد هذا العام أننا فكرنا نعمل خير كتير وسيشارك جميع الحاضرين فى هذا العمل الخيرى".

وقالت عبدالهادي إنه "سيتم تحصيل عشرة جنيهات كقيمة دخول للمائدة وبعد جمع مبلغ مالى كبير ستساهم في المشاركة بفك كرب الغارمات".

وقال محمد بركة، أحد منظمي المائدة، إن "عدد الحضور الذي ستشهده المنصورة سيصل الى اكثر من 6 ألاف مواطن"، مؤكدا أن "الإفطار مجاني وهدفه توصيل عدة رسائل أهمها أن الأمن مازال يعلو سماء المنصورة وأن التطوع والعمل العام يقدر على إعداد أكبر مائدة إفطار تجمع الكثير من الصائمين يتخلله جو رمضانى وفقرات فنية حين الانتهاء من الإفطار".

وطالب بركة جموع المشاركين فى اليوم بأن يحضروا معهم مايزيد وغير مستعمل من الملابس حتى يتم ‘عادة استهلاكها مرة أخرى بتنظيفه وكيه وتوزيعه على الاطفال المحتاجين لإدخال بهجة العيد عليهم.

فيديو قد يعجبك: