إعلان

بحضور فودة.. "حفظ السلام" تستضيف الإفطار السنوي بشرم الشيخ

12:49 ص الثلاثاء 21 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - أشرف سويلم:
دعت القوة متعددة الجنسيات في جنوب سيناء، بقيادة اللواء دينس طومسون قائد القوة متعددة الجنسيات، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، على مائدة الإفطار التي اعتادت تنظيمها كل عام في مدينة شرم الشيخ، احتفالاً بشهر رمضان المبارك بوحدة البحرية الإيطالية في ميناء شرم الشيخ الدولي.

ضمت مائدة الإفطار اللواء مجدي موسي مدير أمن جنوب سيناء، والقيادات الأمنية، ورؤساء مدن شرم الشيخ ودهب، وممثلي مشايخ وعوائل قبائل جنوب سيناء، في حضور هشام علي رئيس جمعية مستثمري شرم الشيخ وبعض مستثمري المدينة.

وفي كلمته، رحب قائد القوة متعددة الجنسيات بالحضور، مؤكدًا على روح التعاون والإخاء المستمر منذ سنوات بين القوة ومحافظة جنوب سيناء.

كما أشاد طومسون بالدعم الذي تقدمه جميع أجهزة المحافظة كي تقوم القوة متعددة الجنسيات بدروها وأداء مهامها، مؤكدًا على روح التسامح والإخاء والصداقة بمناسبة شهر رمضان الكريم الذي يتقرب فيه المسلمون لربهم بالصوم ومساعدة الفقراء وعمل الخير وتمني للجميع حياة مزدهرة.

ومن جانبه، أبدى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اقتناعه بهذه الدعوة، مؤكدًا أن إفطار هذا العام يأتي في ظروف مختلفة تشجع على التفاؤل بمستقبل مصر سواء على المستويين السياسي والعالمي.

وأضاف فودة أن حركة السياحة تعود من جديد إلى مدينة شرم الشيخ، كما أشاد بمشروع الربط العملاق بين مصر والسعودية وما سينتج عنه من زيادة حركة التبادل التجاري وتنشيط حركة السياحة بين مصر ودول الخليج العربي.

كما وجه فودة شكره إلى القوة متعددة الجنسيات، مشيدًا بدروها الحيوي في حفظ السلام والاستقرار في هذا الإقليم على مدى 34 عامًا، وأن القوة تؤدي مهمتها بفاعلية وكفاءة عالية.

كما وجه فودة شكره لكافة حكومات الدول المشاركة ولكل فرد يعمل بالقوة بدءًا من المدير العام في روما إلى أحدث جندي أو مدني انضم للعمل بها مؤخرًا، مشيدًا بروح التعاون بين القوة ومحافظة جنوب سيناء.

كما تم تبادل الهدايا التذكارية والتقاط الصور الجماعية لجميع الحضور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان