إعلان

محافظ الاسماعيلية يتفقد المعرض الدائم للسلع الغذائية

05:34 م السبت 18 يونيو 2016

محافظ الاسماعيلية يتفقد المعرض الدائم للسلع الغذائ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - انجي هيبة:

تفقد اللواء يس طاهر - محافظ الاسماعيلية، اليوم السبت، المعرض الدائم للسلع الأساسية والمواد الغذائية والمواد التموينية بنادي المنتزه.

وخلال الزيارة أشار المحافظ إلى أن المحافظة مازالت تستكمل خطة التوسع في فتح المعارض بجميع مراكز ومدن المحافظة والتي وصلت لمستوى القرى إلى جانب توافر عدد كبير من المنافذ التابعة للقوات المسلحة والشرطة التي تغطى كافة قطاعات المحافظة وتوابعها من أجل توفير كافة السلع الأساسية للمواطنين.

وتفقد محافظ الإسماعيلية المعرض للاطمئنان على المعروضات من السلع الأساسية وجميع المواد الغذائية والتموينية واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمجمدة والخضر والفاكهة، والذى اقيم بالتعاون والتنسيق التام فيما بين مديرية التموين والتجارة ومديرية الزراعة والطب البيطرى والغرفة التجارية وجهاز خدمات القوات المسلحة.

ويضم المعرض 35 عارض من التجار وأصحاب محال السوبر ماركت وشركات المنتجات الغذائية ويشمل 47 "بايكة" للعرض وتباع جميع المعروضات بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن مثيلاتها فى الأسواق بنسب من 25 إلى 35% وذلك بهدف تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وتأتى زيارة المحافظ لتفقد المعرض لمتابعة حركة البيع والاطمئنان على توافر كافة السلع والمواد التموينية والوقوف على حجم الإقبال الجماهيرى من المواطنيين على المعرض وعدم وجود أي شكاوى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان