إعلان

القبض على 4 أشخاص لتعديهم على أراض بمدينة أسيوط

08:55 م الجمعة 17 يونيو 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط، اليوم الجمعة، من القبض على 4 أشخاص من بلطجية التعدي على الأراضي بمدينة أسيوط، وبحوزتهم 4 قطع سلاح و120 طلقة نارية متنوعة.
تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، يفيد تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط، برئاسة العقيد أحمد نظيم، رئيس المباحث وعضوية النقيب علي جلال، والملازم أول إسلام فزاع، وحسام البارودي، من القبض على كل من "مصطفى ه . ح " 33 سنة مزارع مقيم الزرابي، وبحوزته بندقية آلية وعدد 16 طلقة، و"محمود ع"، 24 سنة حاصل على دبلوم ومقيم الزرابي، وبحوزته فرد رصاص و9 طلقات، و"حسين ج" 28 سنة عامل، مقيم النخيلة مركز أبوتيج وبحوزته بندقية ألماني، و54 طلقة ألماني، و"محمد ح" 20 سنة حاصل على دبلوم ومقيم الزرابى مركز أبوتيج، وبحوزته طبنجة ستار و47 طلقة، وهم من بلطجية التعدى على الأراضى بمنطقة المعلمين.

كانت معلومات قد وردت إلى العميد منتصر عويضة، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، تفيد تمكن بعض البلطجية بدائرة القسم من الاستيلاء على قطعة أرض ملك آخرين صدر لهم قرار تمكين ومكنتهم الشرطة منها.

وقاموا بإطلاق أعيرة نارية عليهم لإبعادهم عن قطعة الأرض خاصتهم، بغرض وضع اليد وفرض السيطرة، وإثارة الذعر بالمنطقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان