إعلان

طلاب الثانوية العامة في كفر الشيخ سعداء بامتحاني الكيمياء والفلسفة

02:12 م الخميس 16 يونيو 2016

طلاب الثانوية العامة في كفر الشيخ سعداء بامتحاني ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
شهدت مدارس الثانوية العامة بكفر الشيخ، اليوم الخميس، سعادة غامرة لدى الطلاب والطالبات، نظرا لسهولة أسئلة امتحانى مادتى الكيمياء للقسم العلمى، والفلسفه للقسم الأدبى، بحسب قولهم .

وأكد عددا من الطلاب، أن أسئلة امتحان مادة الكيمياء، تمتاز جميعها بالوضوح، دون وجود أى تعقيدات، توترهم، وتشرد ذهنهم، كما أن الأمتحان عبارة عن ٥ أسئلة، ومطالبون بالإجابة عن ٤ منها، و زمن الإجابه البالغ مدته ٣ ساعات مناسب جدا .

ومن جانب آخر كشف أولياء أمور أن أسئلة امتحان مادة الكيمياء جائت على عكس توقعات معلمى الدروس الخصوصية، حيث أخطروا أبنائهم بأن أسئلة الكيمياء سوف تأتى صعبه للغاية، ومنحوهم أسئلة معقدة، عن الأسئلة التي جاءت بالامتحان، والتي كانت فى مستوى الطالب المتوسط .

وقال أحد أولياء الأمور :"نطالب واضع أسئلة امتحان مادة الفيزياء، أن ينظر لواضع امتحان مادة الكيمياء، ليرى الفارق بين من يسعد الطلاب، ويرسم البهجه على وجوههم، ويمنحهم الثقة فى أنفسهم، ومن يريد تعقيد الطلاب فى التعليم، ويجبرهم على كراهيته".

أما طلاب وطالبات القسم الأدبي فأعربوا عن فرحتهم، وسعادتهم بأسئلة امتحان مادتى الفلسفه والمنطق، مؤكدين أن الأسئلة كانت سهله جدا، ولا يوجد ما يدعو للقلق أثناء الإجابة عنها، فيما أوضح طلاب أخرون أن أسئلة المنطق كان يوجد ببعضها الغموض، ولكنها لم تؤثر فى الإجابة عنها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان