إعلان

بالصور.. أوقاف الدقهلية تحتفل بالمولد النبوي بمسجد النصر

08:12 م الخميس 08 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامى محمود:

أقامت مديرية الأوقاف بمحافظة الدقهلية مساء اليوم، احتفالية كبرى بمسجد النصر بمدينة المنصورة إحتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف.

شارك بالإحتفالية المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، واللواء فايز شلتوت السكرتير العام، والمهندس مختار الخولي السكرتير المساعد، والشيخ طه زياده وكيل وزارة الأوقاف، ولفيف من الأئمة والدعاة والقيادات الأمنية والتنفيذية وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وبدأ الاحتفال بتلاوة بعض آيات من القرآن الكريم، عقبها كلمة للشيخ طه زيادة تحدث فيها عن أخلاق النبي ومولده، مشيرا إلى أن الاحتفال بذكراه إنطلاقا من كتاب الله باعتباره آخر النبيين وخاتم المرسلين الذي بعث رحمة بالعالمين.

وطالب "زيادة" بالإقتداء بالرسول الكريم وأن ندرك أن الدين الإسلامي يدعونا للعمل والإخلاص وبذل كل الجهود للحفاظ على الوطن والتصدي للفاسدين وأصحاب المصالح والمتاجرين بالدين.

من جانبة قال محافظ الدقهلية، أننا نعيش مرحلة حاسمة في تاريخ مصر تفرض علينا جميعا العطاء لنتخطى هذه الفترة، مؤكدا على أن الحكومة بذلت وتبذل جهودا كبيرة لبناء مستقبل أفضل لأجيالنا وإننا لا ندخر جهدا لتلبية مطالب المواطنين وتحقيق آمالهم وطموحاتهم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان